رواية أنت لي تحميل مجاني PDF

 

رواية أنت لي تحميل مجاني PDF

رواية أنتَ لي للدكتورة / مني المرشود

عن الكتــاب

رواية أنتَ لي للدكتورة مني المرشود هي رواية رومانسية طويلة عن فتاة يتيمة (رغد) تنتقل للعيش مع عمها بعد وفاة والديها فتتعلق كثيرًا بابن عمها.
تعتبر الرواية من أطول الروايات علي الاطلاق وذلك لتعدد صفحاتها ومع ذلك ينتهي من يقرأها منها سريعا وذلك لأنها تتميز بالأسلوب الممتع، المشوق وطريقة رسم الشخصيات والتسلسل الممتع للأحداث الذي تبرع به الكاتبة.
ولم تنسَ الكاتبة القراء وما يهتمون به في قراءة الروايات من الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة لجوانب قصة الحب التي تنشأ علي مدار الأحداث.
لم تكن قصة حب عادية كأي واحدة ولكنها كانت ملحمية فقد واجه طرفيها العديد من الصعوبات والظروف التي قد تفرق بينهما لفترات طويلة ورغم ذلك لم يمت الحب الذي يجعهما.
سأتركك الان عزيزي القارئ مع الأحداث الممتعة للقصة.. قراءة ممتعة.

تحميل رواية "أنت لي" للكاتبة مني المرشود PDF

اضغط الزر التالي ليبدأ التحميل...




Post a Comment

0 Comments