كتاب فن اللامبالاة PDF تحميل مجاني


كتاب فن اللامبالاة للكاتب مارك مانسون 
قيل عن الكتاب

"تأتي المرونة والسعادة والحرية من معرفة ما يجب الاهتمام به، والأهم من هذا أنها تأتي من معرفة ما ينبغي عدم الاهتمام به. إنه كتاب علمي فلسفي متقن يمنح القارئ الحكمة التي تمكته من فعل ذلك"    
رايان هوليداي
"إن قدرة مارك علي الغوص عميقا في تحديات الحياة والخروج بأفكار مدهشة لكنها تخالف الحدس المألوف هي ما يجعله واحدًا من كتابي المفضلين. لكن كتابه هذا أفضل كتبه علي الاطلاق"
 مات كيبنز
    
"يصدمك هذا الكتاب مثلما تصدمك صفعة تأتيك من أفضل صديق، وتلزمك تمامًا. كتاب مرح سوقي لكنه يحرك التفكير الي حد هائل. لا تقرأ هذا الكتاب الا كنتعلي استعداد لتنحية الأعذار كلها جانبًأ ولأن تقوم بدور فعال في عيش حياة أفضل بكثير".
ستيف كامب

" كتاب يخالف كل كتاب اخر. لا تحاول! كن مخطئًا. اخفض معاييرك. كف عن الايمان بنفسك. ابحث عن الألم. كل نقطة صحيحة بشكل عميق، نافعة، أكثر قوة من النزوع الايجابي المعتاد. موجز لكنه ذو عمق مدهش. قرأته في ليلة واحدة".
ديريك سايفرز

"دليل غير مجامل الي العيش باستقامة والعثور علي السعادة مواضع مؤلمة أحيانًا... كتاب كله أفكار تخالف الحدس المعتاد لكنها منطقية جدًا في أحيان كثيرة. كتاب تسرك قراءته ويستحق القراءة مرة أخري . أداة قياس جيدة ينبغي تقييم كتب التطوير الذاتي الأخري بها".
كيركوس ريفيوز
 

تحميل كتاب فن اللامبالاة للكاتب مارك مانسون PDF

اضغط الزر التالي ليبدأ التحميل...


Post a Comment

0 Comments